يالله الحمدالله على سلامتهم
بس اذا سلموا من الطيحه مابيسلمون من السكين
يالله الحمدالله على سلامتهم
بس اذا سلموا من الطيحه مابيسلمون من السكين
[gdwl]الله يجازي فاعل الخير بالخير
والله يسامح من خطا في كلامه
مهما نسوي دايم نحس تقصير
ماغير نسأله العفو والسلامه [/gdwl]