المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ العشق يالله الحمدالله على سلامتهم بس اذا سلموا من الطيحه مابيسلمون من السكين اختي العزيزه هل تعلمين بأن السكين التي تنتظرهم هي شعيرة من شعائر الاسلام؟ ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب رحمهم الله من الموت في البئر ليرحم بذبحهم عباده...... نسأل الله ان يتقبل من عباده ويغفر لهم *
[gdwl]الله يجازي فاعل الخير بالخير والله يسامح من خطا في كلامه مهما نسوي دايم نحس تقصير ماغير نسأله العفو والسلامه [/gdwl]
قوانين المنتدى