اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ العشق مشاهدة المشاركة
يالله الحمدالله على سلامتهم
بس اذا سلموا من الطيحه مابيسلمون من السكين
اختي العزيزه

هل تعلمين بأن السكين التي تنتظرهم هي شعيرة من شعائر الاسلام؟

ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب


رحمهم الله من الموت في البئر ليرحم بذبحهم عباده...... نسأل الله ان يتقبل من عباده ويغفر لهم *