النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: وين تنصحوني أروح للمكياج والتسريحة ؟؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    9 - 6 - 2011
    الدولة
    رااااك
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: وين تنصحوني أروح للمكياج والتسريحة ؟؟

    هلا فديتج... شحالج

    أنا سويت مره عند صالون ريفالينا عند المحكمة
    وااااااااااااايد حلوووووووو شغلها

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    20 - 10 - 2009
    الدولة
    RAK
    العمر
    38
    المشاركات
    331
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: وين تنصحوني أروح للمكياج والتسريحة ؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الساهرة مشاهدة المشاركة
    هلا فديتج... شحالج

    أنا سويت مره عند صالون ريفالينا عند المحكمة
    وااااااااااااايد حلوووووووو شغلها
    أهلين ،،

    خواتي تعدلو مرة فهالصالون ،، التسريحة كانت روعة بس الميك آب مب شي

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •