حسبي الله عليك . يا بار
نحمدالله على سلامة ابناء الوطن ..~
ولماذا بالذات سفارة دولتنا !!


حسبي الله عليك . يا بار
نحمدالله على سلامة ابناء الوطن ..~
ولماذا بالذات سفارة دولتنا !!
اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم ..}
أسأل ماشئت
http://www.formspring.me/mooon84