النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2011
    الدولة
    كوكب الأرض
    المشاركات
    384
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    حسبي الله عليك . يا بار

    نحمدالله على سلامة ابناء الوطن ..~

    ولماذا بالذات سفارة دولتنا !!
    اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
    وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم
    ..}

    أسأل ماشئت
    http://www.formspring.me/mooon84

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: الامارات تستنكر الاعتداء الذي تعرضت له سفارتها في دمشق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باكستانية مشاهدة المشاركة
    حسبي الله عليك . يا بار

    نحمدالله على سلامة ابناء الوطن ..~

    ولماذا بالذات سفارة دولتنا !!

    عدة سفارات تعرضت لاعتداء بداية بالسفارة السعودية والقطرية و غيرها من السفارات والحين يا الدور على سفارتنا

    و هالشيء يحصل في أي مكان في مثل هالاحوال

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •