
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bєηt zαчєd
[align=center]
انا ابغي اعرف ليش بعض شباب السعودية جيه ما احس عندهم ادب أو احترام للناس كلش الصراحة يعني ..
اللهم عافنا بما ابتليت به غيرنا ..
تسلم ع الطــــرح ,,
[/align]
هدي من روعك سيحاسب ويحاكم هذه الشخص على ماكترفت اياديه وينال عقابه
كامل والاخت المصريه تبقى في عيون بلاد الحرمين واهلها ولن يمسها ضر بإذن الله
اتمنى لاتعممي فعل فرد على مجتمع كامل ....
تحياتي