النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: أنا جندي الأمارات

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أم عبادي
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2011
    الدولة
    " UAE" دآآر آلـزين * رآك - RAK ~
    المشاركات
    2,213
    معدل تقييم المستوى
    137

    Uae99 رد: أنا جندي الأمارات

    [rainbow]
    رهيب رهيب رهيب
    [/rainbow]

    [gdwl]
    تسلم ع المقطع؟
    [/gdwl]
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-74e50da49a.swf]WIDTH=438 HEIGHT=300[/flash]

    شكراً { إمـرأه لا تُنسـى}

    ع‘ الْـ م ـجّهودْ الْرَاقـِي . . .








    إنا لله وإنا اليه راجعون
    الله يرحمك ياأبوي

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية بركان المضيق
    تاريخ التسجيل
    6 - 9 - 2011
    المشاركات
    596
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: أنا جندي الأمارات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
    [rainbow]
    رهيب رهيب رهيب
    [/rainbow]

    [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl]
    [gdwl]

    تسلم ع المقطع؟
    [/gdwl]


    رهيب والله رهيب
    الله أكبر من غلاك
    ينبض بحبك فؤادي
    من يشبهك ياوداد
    من يشبهك ياحياتي
    أنت بشر غير عادي
    فيك الجمال الرهيب
    رهيب والله رهيب

    خخخخخخخ

    مرحبا أختي ام عبادي ذكرتيني بأغنية عبدالمجيد
    وأسف لأدراجها بس كنت أحاول اغير جوو شوي
    وتشكري ويامرحبابج والله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •