
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
[rainbow]
رهيب رهيب رهيب
[/rainbow]
[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl]
[gdwl]
تسلم ع المقطع؟
[/gdwl]
رهيب والله رهيب
الله أكبر من غلاك
ينبض بحبك فؤادي
من يشبهك ياوداد
من يشبهك ياحياتي
أنت بشر غير عادي
فيك الجمال الرهيب
رهيب والله رهيب
خخخخخخخ
مرحبا أختي ام عبادي ذكرتيني بأغنية عبدالمجيد
وأسف لأدراجها بس كنت أحاول اغير جوو شوي
وتشكري ويامرحبابج والله