اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
معلومات قيمة وجديدة ،،
شاكـرة إفادتك الأدبيـة،
في إنتظار جديدكـ،
دمت بذات الرونق،

أهلاً وسهلاً بمشرفتنا الفاضلة وأختنا العزيزة/رذاذ عبد الله

وأنا بدوري أشكر اهتمامكم وتشجيعكم الدائم
*****

في الحقيقة، وجدت اسم هذا الشاعر مصادفة، حيث إنني كنت أبحث عن معلومات معينة، وبالتحديد عن جمهورية أذربيجان
أعترف أنني لم أقرأه كاملاً، ولكن توجه نظري مباشرة على موضوع الثقافة
عادة ما يلفتني في التعرف على دولة ما أو حضارة ما بثقافاتها،
وكان أن وقع نظري على اسمه، لم يسبق لي أن سمعت به
لذا رأيت أن أعرفكم به (أعضاء وزواراً)
*****

العفو، لا شكر على واجب
وفي الحقيقة أنني مقصر بالجانب الأدبي كثيراً، وأعتذر عن ذلك

يسعدني أن الموضوع أضاف لكم شيئاً جديداً


دمتِ برقي

حفظكِ الله ورعاكِ من كل سوء