النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الشاعر ابن الذيب نفى أن يكون سبب توقيفه "قصيدة قيلت قبل عام" مشكلتي مع مجموعة تجار وليسوا "شيوخاً"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية المعزّب
    تاريخ التسجيل
    29 - 11 - 2011
    الدولة
    VIP
    العمر
    40
    المشاركات
    1,040
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: الشاعر ابن الذيب نفى أن يكون سبب توقيفه "قصيدة قيلت قبل عام" مشكلتي مع مجموعة تجار وليسوا "شيوخاً"

    الله يفرّج همه ويفك اسره ان شالله
    بغض النظر عن المشكله مع منوه ؟؟ نحن مايخصنا في مشاكله الشخصيه سواء مع شيوخ او حكام او تجار ان شالله كل صاحب حق ياخذ حقه سواء شييخ او تاجر او حاكم او وزير او انساان عادي
    لكن نحن علينا من ما يقدمه ع الساحه لذلك رايي انه هو حرق نفسه
    يوم تمادى وعشاان يضحك النااس قاام يسب في قصايده ويلمح و يقول الفاظ
    عيب ان يتلفظ فيها ريال في عمره وياليت يراجع نفسه ويصحح مسلكه

  2. #2
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    16 - 11 - 2010
    الدولة
    كويتيه شرجاويه
    المشاركات
    2,909
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: الشاعر ابن الذيب نفى أن يكون سبب توقيفه "قصيدة قيلت قبل عام" مشكلتي مع مجموعة تجار وليسوا "شيوخاً"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعزّب مشاهدة المشاركة
    الله يفرّج همه ويفك اسره ان شالله
    بغض النظر عن المشكله مع منوه ؟؟ نحن مايخصنا في مشاكله الشخصيه سواء مع شيوخ او حكام او تجار ان شالله كل صاحب حق ياخذ حقه سواء شييخ او تاجر او حاكم او وزير او انساان عادي
    لكن نحن علينا من ما يقدمه ع الساحه لذلك رايي انه هو حرق نفسه
    يوم تمادى وعشاان يضحك النااس قاام يسب في قصايده ويلمح و يقول الفاظ
    عيب ان يتلفظ فيها ريال في عمره وياليت يراجع نفسه ويصحح مسلكه
    كلام صحيح ...
    والله يعينه على بلوته
    تسلم ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه
    دمت بحفظ الله ورعايته وستره ورضاااااه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •