
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .the special one
أنا مستعد أحــلف يا المعزب انك ما قريت الموضوع .. فما ادري شــلون شفته حلوووو (مع اربع واوات)
.........
هـــذا أطول موضوع مر علي بحياتي ينحط بالمنتدى .. مستحيل حد يقراه حتى انته اتوقع ما قريته اصلن
موضوع غريب .. كل شوي تتغير الوان الجمل .. والاحجام تصغر ... مؤذي للعين الصراحه
.......
أخـــوي الشجاع
الشعر فطره ينولد داخل الانسان ... الشعر ليس ماده ليتم تدرسيها
الشعر احساس مرهف .. وليس واجب يحل
ربما الشاعر يحتاج إلى توجيه لتصقل موهبته .. ولكنه بالتأكيد لا يحتاج إلى تأهيل وتدريس ليتفنن الشعر
...
في إنتظار جديدك ... وكلي رجاء إن لا يكون بطول هذا الموضوع