اطالع وين منخشه مب هينه ها الخاله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي اطالع وين منخشه مب هينه ها الخاله هههههههههه فديتج غااليتي ردّج ضحكني من الخاطر
قوانين المنتدى