النتائج 1 إلى 10 من 42

الموضوع: مــاتت ريـــم الطفلة السورية ابنة 5 سنوات التي كانت تأكل وتنام مع الدواب (صور مؤلمه)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: مــاتت ريـــم الطفلة السورية ابنة 5 سنوات التي كانت تأكل وتنام مع الدواب (صور مؤلمه)

    شكلها المسكينة مصابة بمتلازمة داون

    شو ذنبها اذا خلقها معوقة....شو هالقلوب الحجرية القاسية قساوة الحجر الصوان

    وينهم من عذاب ربّك...في الدنيا و الآخرة ان شاء الله

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية فضائي
    تاريخ التسجيل
    27 - 9 - 2008
    المشاركات
    2,122
    معدل تقييم المستوى
    107

    رد: مــاتت ريـــم الطفلة السورية ابنة 5 سنوات التي كانت تأكل وتنام مع الدواب (صور مؤلمه)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    شكلها المسكينة مصابة بمتلازمة داون

    شو ذنبها اذا خلقها معوقة....شو هالقلوب الحجرية القاسية قساوة الحجر الصوان

    وينهم من عذاب ربّك...في الدنيا و الآخرة ان شاء الله
    أخوي البنت ما معوقة .. ولا شي .. يمكن تقصد أبوها هو اللي معوق

    و المرض في التنفس ياها من العيش والأكل مع البهايم

    دمار يدمرهم

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: مــاتت ريـــم الطفلة السورية ابنة 5 سنوات التي كانت تأكل وتنام مع الدواب (صور مؤلمه)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي مشاهدة المشاركة
    أخوي البنت ما معوقة .. ولا شي .. يمكن تقصد أبوها هو اللي معوق

    و المرض في التنفس ياها من العيش والأكل مع البهايم

    دمار يدمرهم
    استاذ فضائي..البنت من شكل وجهها وعيونها معروفه باصابتها بالمنغولية او ما يعرف علمياً بمتلازمة داون

    بس صدقت يوم قلت ان أبوها المعّوق ومب هي المسكينه من قساوة قلب هالاب

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: مــاتت ريـــم الطفلة السورية ابنة 5 سنوات التي كانت تأكل وتنام مع الدواب (صور مؤلمه)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    استاذ فضائي..البنت من شكل وجهها وعيونها معروفه باصابتها بالمنغولية او ما يعرف علمياً بمتلازمة داون

    بس صدقت يوم قلت ان أبوها المعّوق ومب هي المسكينه من قساوة قلب هالاب


    إذا نحكم عل الأشخاص بالإعاقة من خلال الوجه والشكل
    فــــ 99.9 % من البشر معوقين

    أما بالنسبة للطفلة ريم قد يكون التعذيب سبباً في تغيير ملامح الوجه
    ولكن لا نحكم على الشخص بانه منغولي إلا من خلال الاختبارات والتشخيص الطبي



  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2011
    المشاركات
    204
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: مــاتت ريـــم الطفلة السورية ابنة 5 سنوات التي كانت تأكل وتنام مع الدواب (صور مؤلمه)

    في السويد بالتحديد. بعد عمر سنة يجب علي الطفل الألتحاق بالحضانه، ناهيكم عن جملة الفوائد التي يحصل عليها الطفل و الأهل، تمنع هده العملية غياب الطفل عن المجتمع العام و بدورها تمنع اي تسلط لمثل هذه النفسيات العقيمة من التحكم بمصير هذه البرائة. في جنة الخلد يا طفلة الألام.

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •