النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

    نورت الموضوع يالكابتن واتشرف فيك اخوي بس ابغي اقولك شي لازم تفهمه انه اللي دخل المواطن فالديون هب ا لبنوك هم الوافدين العرب اللي شغالين فالبنوك وانته بدل ما اتشوف لستطلاع هذا جرب سو تصويت من اللي قنع المواطن انه ياخذ قرض او ياخذ بطاقة والوافدين العرب معروفين ببيع الكلام والكذب والنفاق وهذا شي واضح وضوح الشمس وما يباله اي كلام يعني ويوم علموك ما علموك ببلاش وانته سير بلادهم وجرب انك اتسوي شي وانته غريب بتعرف طبع العرب عنهم ونشامتهم وكرهم لاهل الخليج وحقدهم وحسدهم على النعم اللي نحنا فيها الحمدلله ولكن صدق انهم منافقين عيل اليوم فاتح محل اعشاب طبيه وعقب شهر نفس الريال يحول محله محل عقارات شو الحرفنه هذي والتخطيط هذا ما شاءالله مبدعين اخوانا العرب اللي تمدح فيهم اخوي

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: هل المواطن واعي يوم يقترض؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناقد مشاهدة المشاركة
    نورت الموضوع يالكابتن واتشرف فيك اخوي بس ابغي اقولك شي لازم تفهمه انه اللي دخل المواطن فالديون هب ا لبنوك هم الوافدين العرب اللي شغالين فالبنوك وانته بدل ما اتشوف لستطلاع هذا جرب سو تصويت من اللي قنع المواطن انه ياخذ قرض او ياخذ بطاقة والوافدين العرب معروفين ببيع الكلام والكذب والنفاق وهذا شي واضح وضوح الشمس وما يباله اي كلام يعني ويوم علموك ما علموك ببلاش وانته سير بلادهم وجرب انك اتسوي شي وانته غريب بتعرف طبع العرب عنهم ونشامتهم وكرهم لاهل الخليج وحقدهم وحسدهم على النعم اللي نحنا فيها الحمدلله ولكن صدق انهم منافقين عيل اليوم فاتح محل اعشاب طبيه وعقب شهر نفس الريال يحول محله محل عقارات شو الحرفنه هذي والتخطيط هذا ما شاءالله مبدعين اخوانا العرب اللي تمدح فيهم اخوي

    الموظف اللي يتصل بك هذا وظيفته..المطلوب منّه ان ييب زباين للبنك..سواء هالزبون مواطن ولا وافد..الكل سيان عند هالموظف.

    انا يا ما تلقيت مكالمات واستقبلت ايميلات ومسجات من بنوك معروفة بالدولة..بس أعرف حدودي وامكانياتي وحاجاتي، و ما يبالها فنتكة.

    وترى رد الاخت "حرم علي" فيه جزء كبير من المشكلة..يوم الريال سكّانه مرته...

    وترى بذخ بعض المواطنين واسرافهم في المظاهر والشكليات هي اللي تييب الحسد لينا..وفي الأخير تلقاه متسلّف ومديون.

    وياما مواطنين تورطوا في مشاريع فاشلة مو قدها وفتحوا لهم مشاريع لا ناقة فيها ولا جمل، وفي من الناس انتهازيين استغلوا جهل هالمواطن و ضربوا الدج وشردوا..بس هذا مو معناته ان كل الوافدين حقودين وسرّاقين و مو متربّين..ترى حتى هناك بعض المواطنين اصحاب سوابق ومشاكل وسجون بعد...

    الناقد...اصابع اليد الواحدة مب مثل بعض...وتكفيك هالاشارة

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •