نورت الموضوع يالكابتن واتشرف فيك اخوي بس ابغي اقولك شي لازم تفهمه انه اللي دخل المواطن فالديون هب ا لبنوك هم الوافدين العرب اللي شغالين فالبنوك وانته بدل ما اتشوف لستطلاع هذا جرب سو تصويت من اللي قنع المواطن انه ياخذ قرض او ياخذ بطاقة والوافدين العرب معروفين ببيع الكلام والكذب والنفاق وهذا شي واضح وضوح الشمس وما يباله اي كلام يعني ويوم علموك ما علموك ببلاش وانته سير بلادهم وجرب انك اتسوي شي وانته غريب بتعرف طبع العرب عنهم ونشامتهم وكرهم لاهل الخليج وحقدهم وحسدهم على النعم اللي نحنا فيها الحمدلله ولكن صدق انهم منافقين عيل اليوم فاتح محل اعشاب طبيه وعقب شهر نفس الريال يحول محله محل عقارات شو الحرفنه هذي والتخطيط هذا ما شاءالله مبدعين اخوانا العرب اللي تمدح فيهم اخوي





رد مع اقتباس



