النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تم حذف مشاركتي واتمنى ان يكون هنالك سبب وجيه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية ali alyammahi
    تاريخ التسجيل
    14 - 11 - 2011
    الدولة
    الشارجه / دبــاا
    العمر
    39
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: تم حذف مشاركتي واتمنى ان يكون هنالك سبب وجيه

    يا العبدلـي ،، بصراحه لو كنت ذو سلطـه لكنت أول من يحذف الموضوع !
    | بسبب عدم تكافئ المستوى الثقافي لزوار وأعضاء المنتدى ..

    ..

    قرار صائـب من الإدارة . . !


    ولو سمحــت يـا أخ العبدلـي ،، أنصـحك بـأن لا تحـاول استخدام ألفـاظ استفزازيـه ، واسلوب مراوغ . ويـا ليت تفسـر كلامك الآتي :
    (( ومن المتعارف عليه ان موضوع مثل هذا سيحاول كل من له علاقه بالشيعه أن يحذفه او يحاول عرقلة وصوله الى الجميع ))

    متعـارف لدى من ؟؟ ومن تقصــد بالجميــع ؟؟
    هذه مجرد تخيلات و اتهااامات أردت بهـا اشعاااال الموضووع ع هواااك !!
    ابتَـسِـم لِلـنـَـاسْ ،،، واضـْـحـَــكـ للحَـيـَـااهـ

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تم حذف مشاركتي واتمنى ان يكون هنالك سبب وجيه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alyammahi مشاهدة المشاركة
    يا العبدلـي ،، بصراحه لو كنت ذو سلطـه لكنت أول من يحذف الموضوع !
    | بسبب عدم تكافئ المستوى الثقافي لزوار وأعضاء المنتدى ..

    ..
    [align=center]
    اولاً نحمد الله أنك لست صاحب سلطه

    ثانيا لا تكتب ( تكافئ ) هكذا وحاول كتابتها بشكل صحيح

    اخي الكريم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مرجف وكل من يريد اخفات صوت الحق

    انت بلغت عن مشاركتي ولا اعرف السبب الحقيقي

    صوره



    وانت من يتكلم عن الثقافه هداك الله موضوعك الوحيد بيع سياره تويوتا لكزس وموضوعك الثاني التبليغ عن انني ( وصفتني بوصف ليس في ) ولن اسامحك الى يوم الدين ولا اعرف هل هذا من الثقافه في شئ ؟؟



    عن ابن عمر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قال في مؤمن ما ليس فيه أسكنه الله ردغة الخبال حتى يخرج ممّا قال) رواه الإمام أبو داود وصححه العلامة محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله تعالى.

    و عن أبي موسى رضي الله عنه قال: قلت: يارسول الله! أي المسلمين أفضل؟ قال:«من سلم المسلمون من لسانه ويده»، أخرجه البخاري ومسلم.

    وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت يا رسول الله أي الأعمال أفضل؟ قال: «الصلاة على وقتها» قلت: ثم ماذا يا رسول الله؟ قال: «أن يسلم الناسُ من لسانك»رواه الطبراني وصححه العلامة المحدث محمد ناصر الألباني رحمه الله تعالى

    ===============[/align]


    أنت تقول قرار صائب من الاداره وهذا النص الذي كتبت
    قرار صائـب من الإدارة . . !

    وأقول لك ( حسبي الله ونعم الوكيل )

    وتقول قولك التالي

    ولو سمحــت يـا أخ العبدلـي ،، أنصـحك بـأن لا تحـاول استخدام ألفـاظ استفزازيـه ، واسلوب مراوغ . ويـا ليت تفسـر كلامك الآتي :
    (( ومن المتعارف عليه ان موضوع مثل هذا سيحاول كل من له علاقه بالشيعه أن يحذفه او يحاول عرقلة وصوله الى الجميع ))

    سأقول لك الجواب اذا قلت المعنى بعد أن تقول لي بأماااااااااانه مطلقه امانه تخشى الله فيها ( ماهو سبب طلبك حذف الموضوع )

    وقلت قولك التالي

    متعـارف لدى من ؟؟ ومن تقصــد بالجميــع ؟؟
    هذه مجرد تخيلات و اتهااامات أردت بهـا اشعاااال الموضووع ع هواااك !!

    اذا كان معروف لدى الجميع فلماذا تسأل هداك الله

    وبما انك تعرف أكتب لنا ماتعرفه الله يصلحك ويهديك


    حسبنا الله وكفى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •