يآربآآآه..الله يفرج همها يااااااااااااااااارب.. والله شي محزن جدا..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي يآربآآآه..الله يفرج همها يااااااااااااااااارب.. والله شي محزن جدا.. صح كلامك غمضتنى الحرمه
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]
قوانين المنتدى