بخصوص اللي يقولون يحتسبونه عن ربهم
لو في حد منكم استواله نفس الشي
بتتنازلون عن حقكم؟؟؟؟؟
لا طبعا .. ليش ؟؟ .. لأنه ولدكم
من حقها تطالب زياده
ولازم يعاقبون الطبيبه
والمدير ترا عرض عليهم رشوه عشان مايشتكون
اللي هي بطاقة في اي بي لكل عايلته






بخصوص اللي يقولون يحتسبونه عن ربهم
لو في حد منكم استواله نفس الشي
بتتنازلون عن حقكم؟؟؟؟؟
لا طبعا .. ليش ؟؟ .. لأنه ولدكم
من حقها تطالب زياده
ولازم يعاقبون الطبيبه
والمدير ترا عرض عليهم رشوه عشان مايشتكون
اللي هي بطاقة في اي بي لكل عايلته
