النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: أم تطالب مستشفى بمليون درهم تعويضاً لوفاة جنينها

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    23 - 4 - 2009
    الدولة
    راك
    المشاركات
    700
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: أم تطالب مستشفى بمليون درهم تعويضاً لوفاة جنينها

    بخصوص اللي يقولون يحتسبونه عن ربهم
    لو في حد منكم استواله نفس الشي
    بتتنازلون عن حقكم؟؟؟؟؟

    لا طبعا .. ليش ؟؟ .. لأنه ولدكم

    من حقها تطالب زياده
    ولازم يعاقبون الطبيبه


    والمدير ترا عرض عليهم رشوه عشان مايشتكون
    اللي هي بطاقة في اي بي لكل عايلته

  2. #2
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: أم تطالب مستشفى بمليون درهم تعويضاً لوفاة جنينها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي و محلاها مشاهدة المشاركة
    بخصوص اللي يقولون يحتسبونه عن ربهم
    لو في حد منكم استواله نفس الشي
    بتتنازلون عن حقكم؟؟؟؟؟

    لا طبعا .. ليش ؟؟ .. لأنه ولدكم

    من حقها تطالب زياده
    ولازم يعاقبون الطبيبه


    والمدير ترا عرض عليهم رشوه عشان مايشتكون
    اللي هي بطاقة في اي بي لكل عايلته


    ردا على كلامك
    نعم حد ث لي شخصيا هذا الشى
    ولو كان لى نصيب فيه يعيش بيعيش
    ولكن العمر بيد الخالق وله حكمة وإراده فى أمره
    وهل المليون اللى بتطلب بترجع شئ
    الله يأخذ والله يعوض

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •