يجب احيياء التراث هكذا,
شكرا على الخبر
الرائع,
-----
عندى استفسار بسيط جدا
اذا اريد ان اضع موضوع عن حياة اديب او ثقافى..و..
فى اى قسم اضعة
شكرا
يجب احيياء التراث هكذا,
شكرا على الخبر
الرائع,
-----
عندى استفسار بسيط جدا
اذا اريد ان اضع موضوع عن حياة اديب او ثقافى..و..
فى اى قسم اضعة
شكرا
شكـرا لتألقك الرفيع،
ولإطلالتك الدائمة والمميزة معا،،
بالنسبة لاستفسارك إذا كان الأديب عربي فبإمكانك إدراج الموضوع هنا،،
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=57713
مع أي معلومة وددت ذكرها أو صورة أو قصائد وأعمال ادبية له،،
وإذا كان كاتب غير عربي تدرج موضوع جديد في مجلس الكتابات الأدبية المنقولة،،