هم عايبنهم الوضع نحن شو يخصنا ؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي هم عايبنهم الوضع نحن شو يخصنا ؟؟ (من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان)... الله يهديهم
قوانين المنتدى