ليه ليه ليه .. عادي يغسسسسلونه بغساله .. بالعكس نظيفين .. غيركم مايغسله اصلا .. واذا رحت المره الثانيه بطلب بقول كثررررررررررررو الخسسس ... الحمدلله على كل حال .. والله يعطي كلن على نيته ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفال ليه ليه ليه .. عادي يغسسسسلونه بغساله .. بالعكس نظيفين .. غيركم مايغسله اصلا .. واذا رحت المره الثانيه بطلب بقول كثررررررررررررو الخسسس ... الحمدلله على كل حال .. والله يعطي كلن على نيته ... 0.0...صدقتي غيرهم ماايغسلون بس مب غسالة .. يعني سرعة في الغسيل مثلا...
قوانين المنتدى