النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: خبز جباب بالجبن والعسل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية صمتي ألمي
    تاريخ التسجيل
    29 - 5 - 2010
    الدولة
    في دار الصقر
    المشاركات
    601
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خبز جباب بالجبن والعسل

    الله عليك يااااا حرم علي يبني الطريقه بوقتهااااااا الصح. بنتي أمس طااالبه علي اسوي شراااته بجرب طريقتج اليوم وإن شاء الله تضبط ويااااااااي. يعطيييج أااااااالف عافيه

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: خبز جباب بالجبن والعسل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي ألمي مشاهدة المشاركة
    الله عليك يااااا حرم علي يبني الطريقه بوقتهااااااا الصح. بنتي أمس طااالبه علي اسوي شراااته بجرب طريقتج اليوم وإن شاء الله تضبط ويااااااااي. يعطيييج أااااااالف عافيه
    الله يعافيج اختي .... ان شاء الله بتضبط عندج لا اتحاتين

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •