شكرا على الشعر نتظر الجديد منج دمتي بحفظ الرحمن
[BIMG]http://store2.up-00.com/Dec10/1aN91203.jpg[/BIMG]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير خت شكرا على الشعر نتظر الجديد منج دمتي بحفظ الرحمن العفووو امنور اخوي بحضورك لاخلا ولاعدم في وداعة الله
قوانين المنتدى