لآ حوْلَ ولآ قوّهْ إلآ بآلله ،
حسآفه يصير هذآ حَآل مجتمعنآ آلإسلآمَيْ .. !
شآللي بقى للمجتمع آلغربيْ ،
إذآ هذآ حآل آلمسلمين ، فأقول " آلله يرحمْ "
لآ حوْلَ ولآ قوّهْ إلآ بآلله ،
حسآفه يصير هذآ حَآل مجتمعنآ آلإسلآمَيْ .. !
شآللي بقى للمجتمع آلغربيْ ،
إذآ هذآ حآل آلمسلمين ، فأقول " آلله يرحمْ "
أتمزق وجرآحي تكاد تتناثر من حولي لكثرتهآ .. وحاجتي لمن يلملمُهَآ يوماً عَن يومٍ تزيد =(
