استفسار: هل المؤسسة المذكورة تتبع للقطاع العام أم الخاص؟
كنت اعتقد انها من المؤسسات اللي تم خصخصتها، اذا كانت من القطاع العام فالقرار السامي لرئيس الدولة الله يحفظه يشملهم، أما القطاع الخاص ما يشملهم، لكن في جميع الاحوال يستاهلون الزيادة لانهم على ارض الخير و العدل





رد مع اقتباس


