النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: موظفون مواطنون في مواصلات الإمارات يتظلمون حول عدم شمولهم بقرار زيادة الرواتب للجهات الاتحادية (نص رسالة تظلم الموظفين)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    1 - 2 - 2012
    الدولة
    الشــــارقـــــــة
    المشاركات
    570
    معدل تقييم المستوى
    89

    رد: الى من يهمه الامر

    استفسار: هل المؤسسة المذكورة تتبع للقطاع العام أم الخاص؟

    كنت اعتقد انها من المؤسسات اللي تم خصخصتها، اذا كانت من القطاع العام فالقرار السامي لرئيس الدولة الله يحفظه يشملهم، أما القطاع الخاص ما يشملهم، لكن في جميع الاحوال يستاهلون الزيادة لانهم على ارض الخير و العدل

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية أسير الرمس
    تاريخ التسجيل
    28 - 11 - 2008
    العمر
    44
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الى من يهمه الامر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم مشاهدة المشاركة
    استفسار: هل المؤسسة المذكورة تتبع للقطاع العام أم الخاص؟

    كنت اعتقد انها من المؤسسات اللي تم خصخصتها، اذا كانت من القطاع العام فالقرار السامي لرئيس الدولة الله يحفظه يشملهم، أما القطاع الخاص ما يشملهم، لكن في جميع الاحوال يستاهلون الزيادة لانهم على ارض الخير و العدل
    ( مواصلات الامارات ) مؤسسة مملوكة بكامل للدولة

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •