الاجانب شجعوه قالو له غرد ونحن وراك وهو يتحرى انه يغرد لا بالله انه ينهق كالحمير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم الاجانب شجعوه قالو له غرد ونحن وراك وهو يتحرى انه يغرد لا بالله انه ينهق كالحمير ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك على ردّك اللي ضحكني مووووت هي والله ينهق مثل الحمير خخخخخ مشكور ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه ما قصّرت دمت بستر من الله ورضااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاتهتم الاجانب شجعوه قالو له غرد ونحن وراك وهو يتحرى انه يغرد لا بالله انه ينهق كالحمير ههههههه ضحكتني
قوانين المنتدى