انا عندي ملاحظه
ليست دفاعا عن الاحمد حشى ولكنها للاستيضاح لا اكثر
فحسب ما قرأت فإن ما كتبه عباره عن جمله واحده ولسنا متأكدين ان كانت تكمله لحديث او تغريدات سابقه فنحن لا نعلم ان كان يقصد إله الكفار والمشركين ام انه فعلا تطاول على الذات الالهيه
وان كان كذلك فلعنة الله عليه اينما حل





رد مع اقتباس



