النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: بني صيهون ( والكشغري وتركي الحمد ) ويرجى النظر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: بني صيهون ( والكشغري وتركي الحمد ) ويرجى النظر

    صح كلامك اخوى
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الظلم ظلمات
    تاريخ التسجيل
    27 - 7 - 2010
    المشاركات
    387
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: بني صيهون ( والكشغري وتركي الحمد ) ويرجى النظر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && نبض انسان && مشاهدة المشاركة
    صح كلامك اخوى
    السلام عليكم

    نبض أنسان يسرني مشاركتك في الموضوع

    يجب علينا أن نفكر ونتدبر قبل أن نخوض في أمور نحن نجهلها
    أذا قر وأعترف الكاشغري وتركي الحمد مانسب اليهم فيستحقا اللعنه

    وأذا ما أنكرا مانسب اليهم يجب التبين من أدعائهم
    ونحن حاليا نسمع فقط تصريحات من جهات حكوميه وجهات ساميه
    لم نسمع حتى الان من المتهمين شي يـذكـر !! فالدين الاسلام يحث على الاستماع لصاحب الجرم والمنكر
    ودين الاسلام يأمر بأن ينصف الكافر والمسلم في مثل تلك القضايا حتى تثبت أدانتهم أو برائتهم

    والشي الغريب في كل ماروي عن هؤلاء فقط يتعلق عن الشبكه العنكبوتيه لم نرى مشهد أو مقطع صوتي
    يدل على تتطاولهم على الله تعالى والرسول فقط شاهدنا كتابات في بعض المواقع مثل التويتر والفيس بوك

    أنا لست مطر لتصديق مايكتب في الشبكه العنكبوتيه بأمكاني أنتحال عدة شخصيات في الشبكه العنكبوتيه
    أستطيع أن انتحل شخصية شيخ أو أمام أو رئيس أو ما يكون بالهوا والنفس

    حالما ثبت عليهم مقطع فيديو أو مقطع صوتي مثل ياسر الحبيبي المجوسي أو كما يدعى خاسر الخبيث
    فهنا رفعت الاقلام وجفت الصحف ...

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •