النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: عاجل :تقارير الساعات الأخيرة : الجيش الأميركي يستعد لضرب سوريا ,,,{صوره}

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية نغمة حب
    تاريخ التسجيل
    27 - 10 - 2010
    الدولة
    دار زايــد
    المشاركات
    1,160
    معدل تقييم المستوى
    87

    رد: عاجل :تقارير الساعات الأخيرة : الجيش الأميركي يستعد لضرب سوريا ,,,{صوره}

    انا مع لا تهتم والكتومه فعلا هاي خطه امريكيه صهيونيه لو راح بشار الغرب بسيطر على العرب وكل مره بتحتل دوله مومعقوله بشار شذي بيسوي اب شعبه الغريب فجاه تظهر لنا صور جرحى وقتله حتى الصور مو واضحه عكس مصر وقت الثوره الاولى

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكتووومة
    تاريخ التسجيل
    12 - 5 - 2009
    الدولة
    rak
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    122

    رد: عاجل :تقارير الساعات الأخيرة : الجيش الأميركي يستعد لضرب سوريا ,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب مشاهدة المشاركة
    انا مع لا تهتم والكتومه فعلا هاي خطه امريكيه صهيونيه لو راح بشار الغرب بسيطر على العرب وكل مره بتحتل دوله مومعقوله بشار شذي بيسوي اب شعبه الغريب فجاه تظهر لنا صور جرحى وقتله حتى الصور مو واضحه عكس مصر وقت الثوره الاولى
    القصد مب الدفاع عن بشار الي يصير من قمع للشعب السوري لا يخفى على احد
    وبشار النعجة(دمية ايران ) يستاهل يصير له اكثر من القذافي
    بس القصد ان التدخل الاجنبي مب لعيون الشعب السوري هم يحاولون تمرير مخططاتهم

    لو العرب دعموا الجيش السوري الحر بدون اعلان نفس ما تسوي ايران بدعم بشار بمليشيات ارهابية من حزب الات والحرث الثوري الايراني افضل من التدخل الاجنبي الغربي
    اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ

  3. #3
    عضو مشارك الصورة الرمزية لاتهتم
    تاريخ التسجيل
    25 - 1 - 2011
    المشاركات
    179
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: عاجل :تقارير الساعات الأخيرة : الجيش الأميركي يستعد لضرب سوريا ,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتووومة مشاهدة المشاركة
    القصد مب الدفاع عن بشار الي يصير من قمع للشعب السوري لا يخفى على احد
    وبشار النعجة(دمية ايران ) يستاهل يصير له اكثر من القذافي
    بس القصد ان التدخل الاجنبي مب لعيون الشعب السوري هم يحاولون تمرير مخططاتهم

    لو العرب دعموا الجيش السوري الحر بدون اعلان نفس ما تسوي ايران بدعم بشار بمليشيات ارهابية من حزب الات والحرث الثوري الايراني افضل من التدخل الاجنبي الغربي


    كان دميه وايران اللي تبي تتخلص منه مب امريكا بس الراعي الرسمي لايران بيخلصها منه اللي هي امريكا والغرب

    وشكرا خخخخخخ حسيت نفسي محلل سياسي

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •