النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: نعتتها بالغبية.. فخنقتها !!!!!!!!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    1 - 2 - 2012
    الدولة
    الشــــارقـــــــة
    المشاركات
    570
    معدل تقييم المستوى
    89

    رد: نعتتها بالغبية.. فخنقتها !!!!!!!!!

    بس فعلا طلعت البشكارة الاندونيسية غبية ( بودوه ) ورطت عمرها و بتاخذ 20 سنة لمجرد انها قالولها غبية - الله يحفظ عيايزنا من كيد الخدامات ولو انه عيايزنا مايقولن للخدامة غبية بس يقولن لها يالبقرة

  2. #2
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    16 - 11 - 2010
    الدولة
    كويتيه شرجاويه
    المشاركات
    2,909
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: نعتتها بالغبية.. فخنقتها !!!!!!!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم مشاهدة المشاركة
    بس فعلا طلعت البشكارة الاندونيسية غبية ( بودوه ) ورطت عمرها و بتاخذ 20 سنة لمجرد انها قالولها غبية - الله يحفظ عيايزنا من كيد الخدامات ولو انه عيايزنا مايقولن للخدامة غبية بس يقولن لها يالبقرة
    ههههههههههههههههههه
    حسبي الله على عدوانك ياخوي
    غبيه وبقرة >> بنات عم خخخخخخخخخخخخخ
    الله يحفظ عيايزنا ويطوّل بأعمارهم يااارب




    دمت بخييير وسعاده من الله ورضااااا

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •