بس فعلا طلعت البشكارة الاندونيسية غبية ( بودوه ) ورطت عمرها و بتاخذ 20 سنة لمجرد انها قالولها غبية - الله يحفظ عيايزنا من كيد الخدامات ولو انه عيايزنا مايقولن للخدامة غبية بس يقولن لها يالبقرة




بس فعلا طلعت البشكارة الاندونيسية غبية ( بودوه ) ورطت عمرها و بتاخذ 20 سنة لمجرد انها قالولها غبية - الله يحفظ عيايزنا من كيد الخدامات ولو انه عيايزنا مايقولن للخدامة غبية بس يقولن لها يالبقرة
