خطت ..لنا.. اناملك..أرقى.. الحروف..
وأعذب الكلمات..
تلألأة.. في.. سماء..قلوبنا
عذوبه.. طاغيه..وراقيه
راق.. لي.. المكوث ..هنا
لآتتوقف هنآ أبدعنآ وأتحفنآ بجديدك المميز ..!
تقبل مروري المتوآضع
البيت السعيد




خطت ..لنا.. اناملك..أرقى.. الحروف..
وأعذب الكلمات..
تلألأة.. في.. سماء..قلوبنا
عذوبه.. طاغيه..وراقيه
راق.. لي.. المكوث ..هنا
لآتتوقف هنآ أبدعنآ وأتحفنآ بجديدك المميز ..!
تقبل مروري المتوآضع
البيت السعيد




