المفروض ما تركب تكسي و تمشي للاماكن اللي تبغي تسيرها عشان ينقص وزنها
مشكورة ابتسامة انثى عفوا اقصد دموع انثى على الخبر




المفروض ما تركب تكسي و تمشي للاماكن اللي تبغي تسيرها عشان ينقص وزنها
مشكورة ابتسامة انثى عفوا اقصد دموع انثى على الخبر
