الصراحه ما بخلة عن الفقراء بس عندنا في الامارات ناس عندهم ملايين بس مقصرين في حق الفقراء
الصراحه ما بخلة عن الفقراء بس عندنا في الامارات ناس عندهم ملايين بس مقصرين في حق الفقراء







(ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة)
الغنى غنى النفس وحسن الظن بالله
جزاك الله خيرا موضوع فعلا حلو