كل شىء جايز بس شو الاصباغ الي تترس النهر باكمله !!!!
اذا كنت تصدق كل ما تقرأ.....لا تقرأ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتووومة كل شىء جايز بس شو الاصباغ الي تترس النهر باكمله !!!! يمكن ديرم زايد عن نانسي و هيفاء و الشحرورة
قوانين المنتدى