النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مريض نفسياً يهرب بسيارة الهلال الأحمر ويدهس رجل أمن في أبها ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية آلجريح .،
    تاريخ التسجيل
    16 - 10 - 2010
    الدولة
    فإمآإرهَ من آڷإمآإرآإت ،، //*
    العمر
    31
    المشاركات
    1,245
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: مريض نفسياً يهرب بسيارة الهلال الأحمر ويدهس رجل أمن في أبها ..

    اليوم الجريح أخباره كلها قتل ودهس ~ دهس وقتل هههه
    هآلنوعية من آلأخبآر تجذبني ...

    + حبيت أبين للبشر إنه آلأمآن قل بآلكُون .. =(



    أتمزق وجرآحي تكاد تتناثر من حولي لكثرتهآ .. وحاجتي لمن يلملمُهَآ يوماً عَن يومٍ تزيد =(



  2. #2
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    16 - 11 - 2010
    الدولة
    كويتيه شرجاويه
    المشاركات
    2,909
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: مريض نفسياً يهرب بسيارة الهلال الأحمر ويدهس رجل أمن في أبها ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلجريح .، مشاهدة المشاركة
    هآلنوعية من آلأخبآر تجذبني ...

    + حبيت أبين للبشر إنه آلأمآن قل بآلكُون .. =(

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يبعد عنّك هالنوعيه من الأخبار ...
    بس تدري صدقت بهالكلمة
    الأمان بالكون كل ماله ويقل
    الله يحفظك ويحفظنا من كل شر ...

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •