قصيده رآئعه ..تسلمين على الأختيار الحلو^^ ودمتي بحفظ الرحمن^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت عنواني قصيده رآئعه ..تسلمين على الأختيار الحلو^^ ودمتي بحفظ الرحمن^^ الصمت عنواني الله يسلمج من كل شر نورتي غناتي
قوانين المنتدى