انا اللي فهمته ان في شاب سعودي عاطل عن العمل انتحر بسبب واحد من المسؤولين لانه طرده واهانه
والشيخ العريفي يطلبه ان يراسله لأنه معروف يريد منه شرح اسباب الاهانه
انا اللي فهمته ان في شاب سعودي عاطل عن العمل انتحر بسبب واحد من المسؤولين لانه طرده واهانه
والشيخ العريفي يطلبه ان يراسله لأنه معروف يريد منه شرح اسباب الاهانه
