الحمد لله الذي عافانا قلنا دب..بس مب جي..اعوذ بالله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن الحمد لله الذي عافانا قلنا دب..بس مب جي..اعوذ بالله ههههه , زين اعترفت يالكابتن , اشرب زنجبيل والا بتستوي شراتها
قوانين المنتدى