صدق ما فيهن حيا

بعد بنات مثل جي شو تتريا منهن

خله يستاهلون اللي يعطون بناتهم الحريه الزايده طلعات في المولات بروحهن وسينمات ووو..لا يلومونهن عقب يوم اييبن البلاوي