[align=center]
ماشاء. آلله عليج الغاليه رؤووعه الكلمات ومعبره
والى الإمام غناتي
ر?ي يعطيج الصحه والعافيه
أترياا يديج^^ قلبوووو
[/align]
[align=center]
ماشاء. آلله عليج الغاليه رؤووعه الكلمات ومعبره
والى الإمام غناتي
ر?ي يعطيج الصحه والعافيه
أترياا يديج^^ قلبوووو
[/align]
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)