شوكراااا
حياتي على القصه الحلوه
هذي 3 مره اقراها
يارب الناس تتاثر بها القصه
وما يتركو القران الكريم
تسلمين
^^
شوكراااا
حياتي على القصه الحلوه
هذي 3 مره اقراها
يارب الناس تتاثر بها القصه
وما يتركو القران الكريم
تسلمين
^^
يآقُلَبي لآ تَشِـْڪـَي هَمِوُمِـڪَ î ُـلـْ?َ النَآسْمآڪـِلَ شَخَصٍ يَـْξ ـذَرڪَ فِي مِصَابِـڪَ^^