اقول المثل كف صفعني نفعني شكرا ع الكلمات يا مشرفتنا الفاضلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الجبال اقول المثل كف صفعني نفعني شكرا ع الكلمات يا مشرفتنا الفاضلة الشكر موصول اخوي تسلم ع التواجد والرد ... دمت بخير وسعاده ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى