النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: وضعوا سيارته على شجرة عقاباً له على أسلوب سياقته (صورة)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: وضعوا سيارته على شجرة عقاباً له على أسلوب سياقته (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9amt el8alb مشاهدة المشاركة
    هههههههه

    ردة فعل حلوة ...
    عيل انااا بعد بستوي شراتهم اللي ما يسوق عدل ولا يسوي حشرة بالفريج اطلع افشش التواير و لا اخذ مبرد الاظافر و سيري شمخي هالموتر للتأديييب ..... شو رايكم موووو شرانيه .... بس كله ولا البنتلي ...... و المرسيدس .... و حلاته اتشمخ الفتكاااات .....


    اشكرك يالمختفي عالموضوع ......


    دمت بعيدا من شر 9amt el8alb ......
    خخخخخ
    الله يغربل إبليسج شريرة طلعتي عيل

    مثلي خخخ
    أنا أحياناً أفكر بهالشيء


    يوم أسمع إزعاج السيارات بفريجنا أقول: يبغي لي أنثر مسامير على الشارع اللي عند بيتنا خخخخ
    خله تفشش توايرهم خخخخ

    >> طبعاً مزح ، ما نبغي نأذي الخلق، عن يستوي بهم شيء

    المشكلة الصغارية بالدراجات النارية دومهم يطلعون جدام السيايير، يتسابقون ويلعبون
    وكل مرة أسمع حد يقول: زين ما دهسنا لنا حد منهم، من كثر ما يتلصقون بالسيايير ويمرون جدامهم

    أفا عليج ، لا أنا ما أسوي إزعاج
    ما لي دخل بحركات الاستعراض ولا أروح عوافي
    >> خبيل ويش خخخ
    ..

    ..




  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية 9amt el8alb
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2012
    الدولة
    آلــًًًٍُُِِسيــــحًًًٍٍٍٍٍَِ~ٍِ ....
    المشاركات
    1,697
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: وضعوا سيارته على شجرة عقاباً له على أسلوب سياقته (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    خخخخخ
    ا
    أنا أحياناً أفكر بهالشيء


    يوم أسمع إزعاج السيارات بفريجنا أقول: يبغي لي أنثر مسامير على الشارع اللي عند بيتنا خخخخ
    خله تفشش توايرهم خخخخ

    >> طبعاً مزح ، ما نبغي نأذي الخلق، عن يستوي بهم شيء

    المشكلة الصغارية بالدراجات النارية دومهم يطلعون جدام السيايير، يتسابقون ويلعبون
    وكل مرة أسمع حد يقول: زين ما دهسنا لنا حد منهم، من كثر ما يتلصقون بالسيايير ويمرون جدامهم

    أفا عليج ، لا أنا ما أسوي إزعاج
    ما لي دخل بحركات الاستعراض ولا أروح عوافي
    >> خبيل ويش خخخ




    وش هالتناقض ،،، شراني و اتفكر و ما اتسوي ..... و ما تاذي الناس كيف استوت هاااي

    شري = سوي اللي براسكــ ...... اجرج لاااه ؟؟؟؟

    .... وبخصوص هاليهال اللي يلعبون بالدرجات هاااي مشكله و الاهل مو مهتمين ما يشوفون اعيالهم شقايل يمشون و لا وين يلعبون .... بين السيايير ... داش من يدام هالسيارة ولا طلع من ورى ذيك السياره ... الله يحفظ الجميع ....

    امااا بخصوص الكباريه يبالهم تأدييب الصراحه دام اكبار و جي ايسووون وين و شو بتقول للصغاريه ..؟؟؟




    الحمدلله طلع في عندنااا شباب عقولهااا براسهااا هوب بمخابيهاااا .... وما تحب التهور و الاستعراضات ....



    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]









ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •