خخخخخ
الله يغربل إبليسجشريرة طلعتي عيل
مثليخخخ
أنا أحياناً أفكر بهالشيء
يوم أسمع إزعاج السيارات بفريجنا أقول: يبغي لي أنثر مسامير على الشارع اللي عند بيتناخخخخ
خله تفشش توايرهم خخخخ
>> طبعاً مزح، ما نبغي نأذي الخلق، عن يستوي بهم شيء
المشكلة الصغارية بالدراجات النارية دومهم يطلعون جدام السيايير، يتسابقون ويلعبون
وكل مرة أسمع حد يقول: زين ما دهسنا لنا حد منهم، من كثر ما يتلصقون بالسيايير ويمرون جدامهم
أفا عليج، لا أنا ما أسوي إزعاج
ما لي دخل بحركات الاستعراض ولا أروح عوافي
>> خبيل ويشخخخ






خخخخخ
شريرة طلعتي عيل 
خخخ
، ما نبغي نأذي الخلق، عن يستوي بهم شيء 


، لا أنا ما أسوي إزعاج
خخخ
رد مع اقتباس


