قلب(ن) شكا من جاير الهم والعوق
رآعي به الله يالغلآ و ارحميني .. .
. وان كان صدك : لجل تدري ( وش ) الشوق ؟ !
ذاك (الفضول ) : الشوق يا نور عيني .. .
روووووعه الكلماات تسلم اناملج اختي الغاليه
وبنتظاار يديدج خيتووو ^^
دمتي بحفظ الرحمن
قلب(ن) شكا من جاير الهم والعوق
رآعي به الله يالغلآ و ارحميني .. .
. وان كان صدك : لجل تدري ( وش ) الشوق ؟ !
ذاك (الفضول ) : الشوق يا نور عيني .. .
روووووعه الكلماات تسلم اناملج اختي الغاليه
وبنتظاار يديدج خيتووو ^^
دمتي بحفظ الرحمن
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)