النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الشوق سلعه يالغلا ما لها سوق ...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية صمت_المشاعر
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2012
    المشاركات
    4,330
    معدل تقييم المستوى
    502

    رد: الشوق سلعه يالغلا ما لها سوق ...

    قلب(ن) شكا من جاير الهم والعوق
    رآعي به الله يالغلآ و ارحميني .. .

    . وان كان صدك : لجل تدري ( وش ) الشوق ؟ !
    ذاك (الفضول ) : الشوق يا نور عيني .. .


    روووووعه الكلماات تسلم اناملج اختي الغاليه

    وبنتظاار يديدج خيتووو ^^

    دمتي بحفظ الرحمن
    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


    إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني


    وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية أمـ حمنـــي
    تاريخ التسجيل
    13 - 6 - 2011
    المشاركات
    874
    معدل تقييم المستوى
    93

    رد: الشوق سلعه يالغلا ما لها سوق ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة
    قلب(ن) شكا من جاير الهم والعوق
    رآعي به الله يالغلآ و ارحميني .. .

    . وان كان صدك : لجل تدري ( وش ) الشوق ؟ !
    ذاك (الفضول ) : الشوق يا نور عيني .. .

    روووووعه الكلماات تسلم اناملج اختي الغاليه

    وبنتظاار يديدج خيتووو ^^

    دمتي بحفظ الرحمن
    اشكرلج مرورج الرائع وردوج الجميله
    دمتي بحفظ الرحمن
    [glow1=993366]
    هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
    كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا
    تبي لها صبر مع شوي نسيــــان
    مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!


    [/glow1]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •