الله المستعان تسلمين الغاليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 الله المستعان تسلمين الغاليه الله يسلمج الغاليه اشكر لج مرورج الطيب دمتي بحفظ الرحمن
[glow1=993366] هذي هي الدنيا متاهات وأحزان كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا تبي لها صبر مع شوي نسيــــان مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!! [/glow1]
قوانين المنتدى