النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: رد: انا برحل فمان الله وبخلي صورتك تذكار

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية أمـ حمنـــي
    تاريخ التسجيل
    13 - 6 - 2011
    المشاركات
    874
    معدل تقييم المستوى
    93

    رد: انا برحل فمان الله وبخلي صورتك تذكار


    انتقاء في غاية الجمال والذوق راقي
    تسلمين يالغلا على الابيات الراااااااائعه
    ويسلم لنا احساسج العذب

    دمتي بابداع متميز
    [glow1=993366]
    هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
    كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا
    تبي لها صبر مع شوي نسيــــان
    مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!


    [/glow1]

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: انا برحل فمان الله وبخلي صورتك تذكار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـ حمنـــي مشاهدة المشاركة
    انتقاء في غاية الجمال والذوق راقي
    تسلمين يالغلا على الابيات الراااااااائعه
    ويسلم لنا احساسج العذب

    دمتي بابداع متميز





    الله يسلمج الغاليه نورتي بوجودج
    شكر ا لردج الراقي وكلامج الذوق لاهنتي عزيزتي ,,,
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •