النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مواطنون في أم القيوين يجددون قلقهم من خطورة الحيوانات السائبة (صورة)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية TOY STORY
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2009
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    116

    رد: مواطنون في أم القيوين يجددون قلقهم من خطورة الحيوانات السائبة (صورة)

    جان أربطو أصحابها عشان يتأدبون

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: مواطنون في أم القيوين يجددون قلقهم من خطورة الحيوانات السائبة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toy story مشاهدة المشاركة
    جان أربطو أصحابها عشان يتأدبون
    هههههه
    هلكتني ضحك ههه


    شو نقول غير: الله يكون بالعون

    تسلم على المشاركة الطريفة

    ربي يحفظك ويرعاك
    ..

    ..




  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    Uae99 رد: مواطنون في أم القيوين يجددون قلقهم من خطورة الحيوانات السائبة (صورة)

    يا ربيه يا توي ستوري مول ما تيوز

    يا جماعه مب بس جي نحن بالظيت مبتلين بالجلاب..من كم شهر على هالحاله..حرام من كم يوم مذبحه الساعه 10 ونص ورا بتنا ويوم وايجت اظني خمس جلاب والضحيه وحليلها قطوه منخشه بكرتون واعليها

    والله ما ادري شو سووا بها هل اشردت ؟؟....بس مب حاله هاي البلديه مخليه هالجلاب جذه....أحياء سكنيه هاي..نخاف نمشي في الفريج بسببهن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toy story مشاهدة المشاركة
    جان أربطو أصحابها عشان يتأدبون

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •