جان أربطو أصحابها عشان يتأدبون
يا ربيه يا توي ستوري مول ما تيوز
يا جماعه مب بس جي نحن بالظيت مبتلين بالجلاب..من كم شهر على هالحاله..حرام من كم يوم مذبحه الساعه 10 ونص ورا بتنا ويوم وايجت اظني خمس جلاب والضحيه وحليلها قطوه منخشه بكرتون واعليها
والله ما ادري شو سووا بها هل اشردت ؟؟....بس مب حاله هاي البلديه مخليه هالجلاب جذه....أحياء سكنيه هاي..نخاف نمشي في الفريج بسببهن