الامر بسيط ، انا عندي طلاب في الصف السابع والثامن ما يعرفون يكتبوب غير اسمهم
مثلا : كلمة كتابٌ يكتبونها كتابن وامثالهم كثير حتى في الثانوية
صباح الخير على التعليم أولاً
الامر بسيط ، انا عندي طلاب في الصف السابع والثامن ما يعرفون يكتبوب غير اسمهم
مثلا : كلمة كتابٌ يكتبونها كتابن وامثالهم كثير حتى في الثانوية
صباح الخير على التعليم أولاً





