النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: طالب في الصف الثاني الابتدائي ولا يعرف كتابة اسمه!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    31 - 3 - 2012
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طالب في الصف الثاني الابتدائي ولا يعرف كتابة اسمه!

    الامر بسيط ، انا عندي طلاب في الصف السابع والثامن ما يعرفون يكتبوب غير اسمهم
    مثلا : كلمة كتابٌ يكتبونها كتابن وامثالهم كثير حتى في الثانوية
    صباح الخير على التعليم أولاً

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    1 - 5 - 2012
    المشاركات
    658
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: طالب في الصف الثاني الابتدائي ولا يعرف كتابة اسمه!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف الإماراتي مشاهدة المشاركة
    الامر بسيط ، انا عندي طلاب في الصف السابع والثامن ما يعرفون يكتبوب غير اسمهم
    مثلا : كلمة كتابٌ يكتبونها كتابن وامثالهم كثير حتى في الثانوية
    صباح الخير على التعليم أولاً
    كيف وصلوا للصف السابع والثامن؟المقال مايقصد الضعف الاملائي ،يقصد الضعف التحصيلي فيه فرق كبير .

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •