النتائج 1 إلى 10 من 39

الموضوع: أجنبيات يرفضنَ تحميلهن مسؤولية العنوسة بين المواطنات..اعترضن على التقليل من شأنهن واعتبار أبنائهن أقل وطنية..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية آلجريح .،
    تاريخ التسجيل
    16 - 10 - 2010
    الدولة
    فإمآإرهَ من آڷإمآإرآإت ،، //*
    العمر
    31
    المشاركات
    1,245
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: أجنبيات يرفضنَ تحميلهن مسؤولية العنوسة بين المواطنات..اعترضن على التقليل من شأنهن واعتبار أبنائهن أقل وطنية..

    بدون تعميمْ رجاءً ..

    أنآ أعرف وآيد عوآيل يرضون ب 5000 درهم مهر !

    وعوآيل ثآنية ترضى ب 500 درهم وأقل !

    الحمدلله الدنيا بعدها بخير ...



    أتمزق وجرآحي تكاد تتناثر من حولي لكثرتهآ .. وحاجتي لمن يلملمُهَآ يوماً عَن يومٍ تزيد =(



  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: أجنبيات يرفضنَ تحميلهن مسؤولية العنوسة بين المواطنات..اعترضن على التقليل من شأنهن واعتبار أبنائهن أقل وطنية..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلجريح .، مشاهدة المشاركة
    بدون تعميمْ رجاءً ..

    أنآ أعرف وآيد عوآيل يرضون ب 5000 درهم مهر !

    وعوآيل ثآنية ترضى ب 500 درهم وأقل !

    الحمدلله الدنيا بعدها بخير ...
    محد عمم ياخوي ,, بس الاغلبية هاي ردودهن
    ويمكن هالبنات اللي تقول عنهن 1 من 1000 وحده ,تقبل بها المهر
    والا ليش يتشكن من تاخر زواجهن ؟؟؟؟؟

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •