يالله ان شاء الله خيييير وربي يسهل عليهم ويتعلمون ويتخرجون ..
ترى انا مخلصه دراسة بس بعدني واايد الخبط بين ض و ظ في بعض الكلمات >< عادي يعني
ترى التدريس الحين كلة مركز ع اللغة الانجليزية !! وطاف للعربي
يالله ان شاء الله خيييير وربي يسهل عليهم ويتعلمون ويتخرجون ..
ترى انا مخلصه دراسة بس بعدني واايد الخبط بين ض و ظ في بعض الكلمات >< عادي يعني
ترى التدريس الحين كلة مركز ع اللغة الانجليزية !! وطاف للعربي
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].
لا حول ولا قوة إلا بالله
الصراحة، ما عارف شو أقول
كله الشكاوي على المناهج والمعلمين؟!
بعدني أستغرب يوم أشوف هالأيام مب بس هالجيل اليديد، حتى الجيل القديم يغلطون بأشياء أنا أشوفها بسيطة
على أيامي ما كنت أشوف مثل هذي الأخطاء حقيقة
بالنسبة لي، أشوف أخطائي قليلة بسبب قلة كتابة كلمات معينة، مثل اللي يلتبس فيها مواضع الهمزة
أما تاء مربوطة أسويها مفتوحة، وهاء الضمير أحط عليها نقاط، ولا مرة صارت عندي
كيف أنه الكثيرين يغلطون فيها أنا مب مستوعب
شو الفرق بين المعلمين قبل (من عشر سنوات مثلاً) وبين ألحين؟!
..
..