النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: طالب في الصف الثاني الابتدائي ولا يعرف كتابة اسمه!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشوقة
    تاريخ التسجيل
    28 - 11 - 2008
    الدولة
    فيـ آلحوي ,,
    المشاركات
    2,913
    معدل تقييم المستوى
    173

    رد: طالب في الصف الثاني الابتدائي ولا يعرف كتابة اسمه!

    يالله ان شاء الله خيييير وربي يسهل عليهم ويتعلمون ويتخرجون ..
    ترى انا مخلصه دراسة بس بعدني واايد الخبط بين ض و ظ في بعض الكلمات >< عادي يعني
    ترى التدريس الحين كلة مركز ع اللغة الانجليزية !! وطاف للعربي
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: طالب في الصف الثاني الابتدائي ولا يعرف كتابة اسمه!

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    الصراحة، ما عارف شو أقول


    كله الشكاوي على المناهج والمعلمين؟!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوقة مشاهدة المشاركة
    يالله ان شاء الله خيييير وربي يسهل عليهم ويتعلمون ويتخرجون ..
    ترى انا مخلصه دراسة بس بعدني واايد الخبط بين ض و ظ في بعض الكلمات >< عادي يعني
    ترى التدريس الحين كله مركز ع اللغة الانجليزية !! وطاف للعربي
    بعدني أستغرب يوم أشوف هالأيام مب بس هالجيل اليديد، حتى الجيل القديم يغلطون بأشياء أنا أشوفها بسيطة

    على أيامي ما كنت أشوف مثل هذي الأخطاء حقيقة

    بالنسبة لي، أشوف أخطائي قليلة بسبب قلة كتابة كلمات معينة، مثل اللي يلتبس فيها مواضع الهمزة

    أما تاء مربوطة أسويها مفتوحة، وهاء الضمير أحط عليها نقاط، ولا مرة صارت عندي

    كيف أنه الكثيرين يغلطون فيها أنا مب مستوعب



    شو الفرق بين المعلمين قبل (من عشر سنوات مثلاً) وبين ألحين؟!
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •