النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: كٍـــيكَـــه الآيسْ كـَـريمْ بالْــكآآبَتْشينـــوو

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية صمتي ألمي
    تاريخ التسجيل
    29 - 5 - 2010
    الدولة
    في دار الصقر
    المشاركات
    601
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: كٍـــيكَـــه الآيسْ كـَـريمْ بالْــكآآبَتْشينـــوو

    مشكؤووره. تسلمين. بََـ?ـََس. الكيك تقصدين. السويس رول. ولو تحظيلي اسم الكريمه.بعد. بكون شاكره لج. لأنه شكلها خطيررر يستأهل نجربها.

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية الصمت عنواني
    تاريخ التسجيل
    5 - 6 - 2011
    الدولة
    راكْ والعآلمْ وراكْ
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    103

    رد: كٍـــيكَـــه الآيسْ كـَـريمْ بالْــكآآبَتْشينـــوو

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي ألمي مشاهدة المشاركة
    مشكؤووره. تسلمين. بََـ?ـََس. الكيك تقصدين. السويس رول. ولو تحظيلي اسم الكريمه.بعد. بكون شاكره لج. لأنه شكلها خطيررر يستأهل نجربها.


    اتوقع السويس رول..بس الكريمه أي شئ اللي تفضيلنه..يعني حسب الرغبه
    لاني نآقلتنــه مآ جربتهـآ للحينه..والسموحــه^^

    شآكــرلجْ مرورج العطــرْ

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •