النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فضى الصورة الرمزية المروي 1
    تاريخ التسجيل
    6 - 4 - 2012
    الدولة
    رااااااااااااااااااااااااك
    المشاركات
    1,611
    معدل تقييم المستوى
    145

    رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    انت قلت جي بالعماله...صح

    متعمد علشان تغمضني وما اقول لك شي مره ثانيه

    يا رب ارحم والده ووالدتهوعوضه خير بها الدنيا



    احس انج شاله وايد علي في قلبج صح بس اعتقد اني ما اهون عليج الحين انا يالس اتغدى تونه وداغوس وخبز ايراني هههههههههههه

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    686

    Uae99 رد: سًـًـآندوشْ الكِـَبآبْ بنكههْ مَكِسيكَيهْ

    لا يا خوك...ليش اشل عليك..انت من ضمن المجموعه اللي اقدرها هني....ما بينا زعل...ولا عتب....اخوان وخوات......

    تغدى تونه مب منك......واي يا لمروي....يا حبك للسمج....تونه وخبز...من يلستك على هالبحور....الحمد لله ع كل حال والله ما ادري كيف تتحمل لرطوبه....ولدي من راويناه لسكوترات عالبحر وهو يبا يسير يشوفهن...وكل ما نسير اتضارب اوياه يسكر الجامه من الحر.....حشا

    انا اكل السمج....اليوم متغدين صالونه قباب ...بس ما نتريقه حشا...

    بس شكل صمت القلب تآزرك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 مشاهدة المشاركة
    انت قلت جي بالعماله...صح

    متعمد علشان تغمضني وما اقول لك شي مره ثانيه

    يا رب ارحم والده ووالدتهوعوضه خير بها الدنيا



    احس انج شاله وايد علي في قلبج صح بس اعتقد اني ما اهون عليج الحين انا يالس اتغدى تونه وداغوس وخبز ايراني هههههههههههه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •