حنا لابراشيم ولا بطيخ ربعنا ياهم الامتحان جاهز فى البلاك بيرى ومادتين بعد مب وحده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbc4389 حنا لابراشيم ولا بطيخ ربعنا ياهم الامتحان جاهز فى البلاك بيرى ومادتين بعد مب وحده ما يستوي جي منو ماعطنهم عيل احنا انكد واندح دح لين ما يصيبنا ذاك الصداع وهم بارده مبرده عندهم الامتحان ولا ع البلاك بيري بعد و القهر امتحانين
قوانين المنتدى